على خطى التقدم من قبل كثير من الشركات.. السعي وراء المنافسة في وسط كثير من الشركات العقارية التي تسعى لأن تكون رقم واحد في مجال تقديم الشقق بأرخص الأسعار، يظهر نظام التقسيط المطروح من قبل أقوى شركات العقارات وهي أونست التي اعتمدت على ذلك النظام وقت إطلاقها .

أنظمة التقسيط.. هي التي سهلت على الكثيرين شراء الشقة في الوقت الذي يعيش فيه المجتمع فترة صعبة من تحديات تواجهه وعدم قدرة كثير من الشباب على دفع مبلغ الشقة بالكامل، ظهرت شركة لتعرض خدماتها على كثير من شباب مصر عبر أنظمة التقسيط .

من الآن عبر أونست يمكن شراء الشقة بأفضل أنظمة التقسيط الموجودة لدى الشركة، فهناك نظام تقسيط التقسيط والذي سوف يسهل عليك دفع ثمن الشقة على سنوات تصل إلى 5 سنوات، أي أن سعر الشقة لم يصبح مشكلة من الآن فصاعداً .

المشاريع المطروحة من قبل اونست للتطوير العقاري في الفترة الماضية تعتبر من أقوى المشاريع التي تم طرحها مؤخراً، في الوقت الذي تعرض فيه الشركات جميع عروضها مع بداية العام الجديد من أجل السيطرة بشكل أكبر على العملاء، ولكن الشركة قد حطمت جميع العروض الأخرى المطروحة من قبل المنافسين بتلك الانظمة الخاصة بالتقسيط والتي حتى الآن لايوجد نظام تقسيط مماثل لها في مصر والعالم العربي .

الشركة تستمر في طرح المزيد من الأنظمة من أجل تسهيل العملية على الشباب، وتنفي كل الشائعات التي يتم تداولها .

التعليقات


إضافة تعليق