بديل الواتس اب

من يكون بديل لبرنامج الواتس وذلك بعد التوقف الكثير الذي عانى منه البرنامج في الفتره الماضيه يذكر ان البرنامج الآن ليس ملك لصاحبه وقد تم بيع الإداره بالكامل للفيس بوك ولكن حتى الآن متاح تحميل برنامج الواتس اب بدون اي مشاكل بالنسبة للمستخدمين الجدد للبرنامج الذين يتسائلون عن إمكانية التحميل او ما شابه .

 

altمن المخفي على الكثير أن صاحب برنامج الواتس اب قد عانى من الفقر في بداية حياته وكان في البداية يقوم بجمع التبرعات وهي شغلانه بسيطه ليست بكيره ولكن تتخيلوا معي أنه من الجامع إلى صاحب اكبر برنامج للتراسل الفوري يحتوى على اكثر من 450 مليون مستخدم .

صاحب البرنامج هو شاب اوكراني ولكن تخيلوا ان سنه الخالي 37 عام فقط , تقريبا عمر مقارب لصاحب الفيس بوك الذي قام بشراء البرنامج ولكن ذلك الشاب لم يقف القفر عقبه أمامه كما يقف أمام الكثيرين فقد واجه كل ذلك الفقر وأصبح ملياردير بذلك البرنامج .

العمل الجاد ثم الجاد هو ما يجعل الإنسان يصل إلى ما يريد فذلك الشاب من فقير جامع للتبرعات إلى رجل تتحدث عنه الصحف الإلكترونيه وعن الصفقة التي قام بها مــع موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك . 

برأيكم قرائي من يكون البرنامج الأقرب لمواجهة الواتس اب بكل الإمكانيات التي أصبح يمتلكها الآن خصوصا بعد امتلاك الفيس بوك له .

التعليقات


إضافة تعليق