عناية جداً في شركة تجهيز ملاعب صناعية من أجل أن تكون أفضل الملاعب الموجودة، يجب أن تقوم جيداً باختيار الملعب والشركة المناسبة التي سوف تقوم بذلك العمل .

الشركات متعددة في ذلك المجال ولكن القليلون من يلتزمون بتنفيذ الوعود التي يعطونها .



أفضل شركات تجهيز ملاعب في مصر لعام 2015، وهي من أقوى الشركات التي تم اختيارها وتصنيفها عالمياً على أنها من أحسن الشركات التي تققوم بتركيب النجيل الصناعي في مصر والعالم العربي

من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تجهيزات الملاعب للرياضة بشكل جيد  . 



في حالة تبحث عن شركات انشاء ملاعب النجيل الصناعي، فإنه يجب عليك الاختيار بدقة وسط كثير من الشركات التي تقوم بتلك المهمة، ومن ضمن تلك الشركات ايديا سبورتس المتخصصة في مجال التركيبات للملاعب بالكامل وهي حاصلة على عدد كبير من الجوائز في مجال التجهيزات الرياضية



أفضل شركات مصرية متخصصة تلك شركات تجهيز ملاعب، ومن ضمن تلك الشركات ايديا سبورتس المتخصصة في تجهيزات الملاعب الرياضية بالكامل، على مدار أكثر من عشرين عاماً متخصصون في تجهيزات الملاعب بالكامل في الدول العربية .
شركة مصرية مسجلة رسمياً، تعمل في مجال الملاعب الرياضية والنجيل الصناعي .



الاحترافية التي تدعوها شركات انشاء ملاعب النجيل الصناعى تدعوك للتفكير جيداً في التعاقد معها، ومن ضمن تلك الشركات التي تدعي أنها محترفة في مجال التركيبات لملاعب النجيل الصناعي، شركة ايديا سبورتس المتخصصة في ذلك المجال .

لنفكر جيداً في الملاعب الصناعية التي تعتبر هي المستقبل الأفضل بدلاً من النجيل الطبيعي الذي لم يعد يستخدم أو ينبت بشكل صحيح الآن في مصر بل في العالم العربي .

النجيل الصناعي أو الاصطناعي هو المستقبل الأفضل 



أصبحت الملاعب من خلال شركات تجهيز ملاعب ترتان المغطاة بطبقة الترتان (النجيل الصناعي) هي الموضة السائدة في معظم أنحاء العالم من أجل تحسين مستوى الأداء الرياضي وإظهار مدى ما وصلت إليه تكنولوجيا العصر باختراع هذه الأرضيات الصناعية المعروفة تحت عبارة) (ws وهى مكونة من مادة البوليوريثان- حبيبات مطاطية- بدون لحامات يطلى سطحها العلوي بمادة (EPDM) المقاومة للأشعة فوق بنفسجية والاحتكاك والتآكل بسمك لا يقل عن (10 مم) يوجد منها عدة ألوان من أهمها الأخضر والأصفر والأحمر الذي يستعمل كثيرا في ملاعب التنس ومضار الجري بصفة خاصة.



أعلنت شركة اونست عن تعرضها لحملات ممنهجة من التشويش في الفترة السابقة، وذلك عبر نشر صفحات معلومات غير صحيحة بالمرة عن الشركة هدفها الإساءة لسمعة الشركة .

وقد أعلنت الشركة أنها سوف تتحذ قرارات حازمة في الفترة القادمة، حيث قالت أن هناك بعض القرارات التي سوف تصدر في الفترات القادمة بخصوص المعلومات المنشورة .